Sunday, May 18, 2014

آيكونيك تستعرض تشكيلة "THE ICON" خلال فعاليات "فاشن فورورد"

  
في أول مشاركة لها بمهرجان الموضة والأناقة "فاشن فورورد"، كشفت علامة "آيكونيك" النقاب عن تشكيلتها المصغرة من أبرز التصاميم والتي حملت اسم "THE ICON". واحتفالاً بهذه التشكيلة الخاصة استضافت "آيكونيك" حفلاً مستوحى من ظاهرة التصوير الشخصي "selfies" التي انتشرت عالمياً، بينما طرحت تشكيلة THE ICON خلال عرض فريد. يشار إلى أن "آيكونيك" هي علامة الأزياء الراقية الوحيدة بين العلامات المشاركة في اليوم الأول ضمن فعاليات "فاشن فورورد".





واستعداداً لفكرة العرض فقد تم تجهيز الموقع بجدران عاكسة مثل المرايا شكّلت فيما بينها المنصة الرئيسية. أما لعرض الأزياء فقد تم تجهيز منصات متفرقة في ثلاثة مواقع مختلفة مزودة بأسطح عاكسة. وتألق العارضون على المنصات على إيقاعات موسيقية مذهلة تبعتها رقصة عفوية أداها العارضون وزادت من التشويق أثناء العرض. وقد تسابق الضيوف لالتقاط صور شخصية "selfies" لهم عبر الجدران العاكسة مع إضافة هاشتاغ #myiconicselfie، لتظهر الصور على شاشات خاصة تم تركيبها في قاعة العرض.

أما تشكيلة "THE ICON" فهي مستوحاة من فكرة الوقوع في الحب والتعبير عن الذات كمصدر لتعريف الجمال وعن رغبة التألق في دائرة الضوء. كما استوحت THE ICON تصاميمها من أبرز خطوط الموضة لموسم الخريف والشتاء حول العالم، لتعكس مزيجاً من أجمل إطلالات الموسم.

وفي حديث على هامش حفل ICONIC Selfie قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك": "يمثل مهرجان "فاشن فورورد" المنصة الأمثل في قطاع الأزياء لطرح مفهوم جديد مبتكر، ولهذا فقد قررنا عرض تشكيلة THE ICON أمام جمهور من خبراء وعشاق الموضة. ولتجسيد مفهوم "Fashion Different" الذي تتبناه علامة آيكونيك فقد استضفنا حفلاً للتصوير الشخصي تضمن عرضاً للأزياء لمدة 10 دقائق استعرضنا خلاله قطع التشكيلة. وبينما التزمنا بمستويات الأسعار للأزياء الراقية مع تعديلات بسيطة، فإن تصاميم هذه التشكيلة تعد بتلبية عشق جمهورنا للأناقة والرقي والذوق الرفيع، مع خامات وأقمشة وتفاصيل مميزة للموسم المقبل".

وفي التصاميم النسائية تتألق خامات رائعة مثل المخمل الجذاب والأورغانزا المذهلة والتافتا مع لمسة راقية من الزخارف والتفاصيل التي تضمن لك التألق. فساتين ضيقة من قماش Lamé أو Scuba، بنطلونات عريضة من الأسفل، تنورات بقصة مبتكرة وفساتين بقصات غير متماثلة هي من أبرز تصاميم التشكيلة.
وفي مجموعة التصاميم الرجالية يظهر التركيز على القطع المنفصلة التي تضفي لمسة من التألق والتميز على إطلالتك. توكسيدو من المخمل، سترات مزينة، جاكيتات مبطنة، بنطلونات خفيفة وعملية، معاطف واقية من المطر – تشكيلة واسعة من التصاميم بخامات متنوعة من الجلد والنيوبرين والصوف المعالج والأقمشة المبطنة. أما نقوش الأشكال الرقمية والزخارف الهادئة فتظهر بوضوح في بعض القطع الأساسية ضمن التشكيلة.

تتراوح أسعار غالبية القطع بين 250 و600 درهم، بينما تتراوح أسعار القطع الحصرية بين 650 و950 درهم. تتوفر التشكيلة لدى متاجر "آيكونيك" اعتباراً من 20 سبتمبر 2014.


لمزيد من المعلومات، يرجى الموقع الإلكتروني و صفحة الفيس  بوك : 

No comments :

Post a Comment