Monday, November 17, 2014

تيد بيكر يفتتح أحدث متاجره في مول العرب


يسر تيد بيكر أن يعلن عن افتتاح أحدث متاجره في مول العرب  ليكون ثالث فرع له في المملكة العربية السعودية.


يعرض المتجر أحدث تشكيلات الخريف والشتاء من الملابس الرجالية والنسائية والإكسسوارات وذلك على مساحة 1742 قدماً مربعة، ويقدم لزواره حديقة من الأزهار اليانعة، المستوحاة من جمال زهرة الطائف ذات العطر الخلاب التي توجد في مدينة الزهور، وصحراء المملكة العربية السعودية وحدائق الملك عبد الله العالمية.


وهناك شاشات مقطوعة بالليزر ومستوحاة من حدائق الزهور ذات البوابات، وهي معلقة بين قضبان ثابتة لتكون خلفية رئيسية جميلة للمعروضات من تشكيلات تيد لفصلي الخريف والشتاء عام 2014. وقد زينت الجدران بأغصان يانعة شديدة الخضرة ، مما يوحي بإحساس التجول داخل متاهة من الحدائق المتداخلة في طابق المتجر.


وهناك غرف قياس فاخرة ذات حوائط مزينة بديكورات ذات ألوان مستوحاة من الوديان المكسوة بالخضرة. وقد صنعت جميع الرفوف والموائد في المتجر من أغصان الورود المتسلقة وبلاطات الموزايك ذات النقوش النباتية، كما غطيت الجدران بنقوش ذات ملمس نباتي يتسم بالثراء.


أما الحدائق السرية الغامضة التي ورد ذكرها في الأساطير فإنها موجودة في غرف القياس. فهناك إطارات النوافذ الفريدة التي تتيح الاستمتاع بمشاهد متنوعة خلابة من الحدائق، في حين يضيف العشب الأخضر النامي ملمساًطبيعياً ويضفي روحاً على المشهد بكامله. وتعد خزينة الدفع واحدة من المعالم المحورية باعتبارها حديقة ريفية مفعمة بالخضرة ومحاطة بالأغصان المُشذَّبة.

لمزيد من المعلومات
أو التكرم بزيارة الموقع على الإنترنت: www.tedbaker.com





No comments :

Post a Comment